arrow caller cards chat check extend facebook google-plus headset instagram left-arrow linkedin m3ak map multiplication pause-btn pdf phone play-btn play right-arrow search triangle twitter youtube ar-lang en-lang logo-ar

نتائج الأعمال

نتائج أعمال الربع الاول لعام ٢٠٢٢

نتائج الربع الاول لعام ٢٠٢٢، يتبعها المؤتمر الهاتفى. للاستفسار اتصل بعلاقات المستثمرين

تعاون مشترك بين المصرية للاتصالات وجريد تليكوم لبناء كابل بحري جديد يربط بين مصر واليونان

٢١ يونيو ٢٠٢٢
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر وأحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في المنطقة، عن تعاونها مع شركة جريد تليكومGRID Telecom ، التابعة للمشغل اليوناني المستقل لنقل الكهرباء (IPTO) لربط مصر واليونان بكابل فرعي على أحد أنظمة الكابلات البحرية الممتدة عبر البحر الابيض المتوسط.

المصرية للاتصالات تقدم خدمة الإنزال والعبور عبر مصر للكابل البحري الجديد EMIC-١ التابع لشركة آكوا كومز

١٤ يونيو ٢٠٢٢
وقعت المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر وأحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في المنطقة، وشركة آكوا كومز " Aqua Comms" أحد مقدمي خدمات الربط الدولي للكابلات البحرية، اتفاقية إنزال وعبور للكابل البحري Europe Middle-East India Connect ١ (EMIC-١) في مصر.

عن الشركة

الشركة المصرية للاتصالات هي أول مشغل اتصالات متكامل في مصر، حيث تقدم لعملائها جميع خدمات الاتصالات الصوتية الأرضية وخدمات الإنترنت فائق السرعة و خدمات المحمول ، ذلك بالإضافة إلى تاريخها العريق في خدمة الشعب المصري منذ أكثر من ١٦٠ عامًا. استطاعت خلاله أن تحتفظ بريادتها لسوق الاتصالات المصري، ليس فقط من خلال ما تقدمه من أحدث التقنيات العالمية لعملائها من الأفراد والمؤسسات، بل من خلال ما تمتلكه من بنية تحتية قوية، وشبكة واسعة من الكابلات البحرية. هذا وتستحوذ الشركة على ٤٥% من فودافون مصر.